الفريق السابع يتصدر الملصق التشويقي للحلقات الجديدة من أنمي ناروتو للذكرى العشرين

نحن نتطلع جميعًا للاستمتاع بحلقات الجديدة من أنمي Naruto في الاحتفال بالذكرى الـ20 للأنمي المتلفز في سبتمبر المقبل في اليابان. وقد شارك الحساب الرسمي للأنمي اليوم ملصق تشويقي جديد يسلط الضوء على الفريق 7 الذي أصبح مألوفًا للجميع.

وكما جاء في الإعلان، فإن فرقة FLOW ستعود لأداء نسخ محدثة من أغنيتين محبوبتين، وهذا يُضيف بالتأكيد جوًا إضافيًا من الحماس والتشويق لعودة الأنمي.

نأمل أن تكون الحلقات الجديدة ممتعة وتلبي توقعات جمهور Naruto العريض حول العالم. إنها مناسبة مميزة تسعد بها المعجبين والمحبين لمغامرات ناروتو وأصدقائه. فلنتطلع لاستقبال سبتمبر بفارغ الصبر لنستمتع برحلة جديدة في عالم النينجا والإثارة.








الملصق التشويقي الجديد



فرقة FLOW ستقدم نسخة محدّثة من شارة البداية الكلاسيكية "GO!!!" لأنمي Naruto، بالإضافة إلى إعادة تقديم شارة النهاية "Viva★Rock" التي سبق وقدمتها فرقة ORANGE RANGE. وفي تصريح للفرقة، أكدوا على أهمية ناروتو في مسيرتهم الفنية، حيث يرونه كرمز وصديق مقرّب على مدار سنوات عديدة. على الرغم من تطوّر مسار الفرقة، يظل ارتباطهم بناروتو قويًا.


يشمل العرض الجديد من Naruto أربع حلقات متتالية، ومن المقرر أن يبدأ في 3 سبتمبر في اليابان. في الوقت الحالي، يمكنك متابعة مغامرات ناروتو من خلال مشاهدة سلسلتي Naruto و Naruto Shippuden . وتتحدث القصة عن قرية المخفية في الورق، حيث تسكنها أكثر النينجا سرية وخفية. وقبل اثنتي عشرة سنة، اندلعت أزمة عندما ظهر الثعلب الشيطان ذو التسعة ذيول وألحق الفزع والتدمير بالقرية. ولكن تم تمكينه وختم روحه في جسد طفل رضيع، وهكذا أنقذت القرية وسكانها. 


المصادر:

بيان صحفي

الحساب الرسمي

الفريق السابع يتصدر الملصق التشويقي للحلقات الجديدة من أنمي ناروتو للذكرى العشرين الفريق السابع يتصدر الملصق التشويقي للحلقات الجديدة من أنمي ناروتو للذكرى العشرين بواسطة Ahmed on يوليو 26, 2023 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

اترك تعليق فى حالة اذا لم تعجبك الترجمة او تريد ترجمة لأنمى معين ..

مدون محترف

طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة صح وبهذا تكون قد فعلت الخاصية طريقة ايقاف هذة الخاصية :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لالغاء علامة ( √ ) وبهذا تكون قد اوقفت الخاصية